كلية التربية ابن الهيثم تنظم محاضرة حول الآثار المنتجة لقوة الطاقة الايجابية في التعليم و التعلم
نظم قسم الكيمياء في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) محاضرة بعنوان (قوة الطاقة الايجابية وتنميتها وتحفيزها لدى الذات والاخرين واثارها المنتجة في التعلم والتعليم ) حاضرت فيها التدريسية في القسم الدكتورة سلمى عبيد محمد.
و هدفت المحاضرة إلى التعرف على قوة الطاقة الايجابية ووسائل تنميتها وتحفيزها والتعرف على آثارها المنتجة في التعلم والتعليم فضلا عن تنمية المهارات في اكتساب الطاقة الايجابية .
وتضمنت المحاضرة الاشارة الى ان الانسان الذي يعيش في بيئة سليمة خالية من المشكلات والمعاناة يكون اكثر قوة وحيوية ومليء بالايجابية حيث تشع منه طاقة غير مرئية تؤثر على نفسيته اولا وعلى نفسية الاشخاص المحيطين به ثانيا وتسمى هذه الطاقة بالطاقة الايجابية.

