نظّمت وحدة التأهيل والتوظيف في الكلية القانون / جامعة بغداد ورشة تدريبية بعنوان “التفكير الإبداعي وحلّ المشكلات، حاضر فيها المدرس المساعد إسراء عبد الأمير.
هدفت الورشة إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى المشاركين، وتطوير قدرتهم على مواجهة المشكلات بأساليب علمية وعملية، فضلاً عن تعزيز مهارات التحليل واتخاذ القرار وتشجيع العمل الجماعي وتوليد الأفكار المبتكرة.
وخرجت الورشة بتوصيات عدة، أبرزها : تعزيز ثقافة التفكير الإبداعي في الدراسة والعمل، وتشجيع الحوار وتبادل الأفكار بين الأفراد، واعتماد أسلوب العصف الذهني في معالجة المشكلات، إلى جانب دعم العمل الجماعي والابتكار وتنمية مهارات التحليل واتخاذ القرار بما يسهم في تطوير القدرات الشخصية والمهنية للمشاركين.

