كلية الهندسة  تنظم زيارة علمية الى وزارة العلوم و التكنولوجيا

 

نظم قسم الهندسة الكيمياوية  بكلية الهندسة زيارة علمية الى وزارة العلوم و التكنولوجيا / دائرة بحوث و تكنولوجيا البيئة والمياه ضمن إطار التعاون بين الجامعات و الوزارات الاخرى.

 تضمنت الزيارة التعرف على اهم وحدات معالجة المياه الصناعية و مياه الصرف الصحي و منها وحدة المعالجة الكيمياوية ووحدة المعالجة الفيزياوية ووحدة المعالجة البايولوجية وزيارة وحدة تصنيع الأغشية الخاصة بالمعالجة و مختبرات فحوصات المياه .

وتهدف مثل هذه الزيارات الى التعرف و تعزيز دور المهندس الكيمياوي في مختلف الوزارات المختلفة .