كلية الهندسة تنظم زيارة علمية الى وزارة العلوم و التكنولوجيا
نظم قسم الهندسة الكيمياوية بكلية الهندسة زيارة علمية الى وزارة العلوم و التكنولوجيا / دائرة بحوث و تكنولوجيا البيئة والمياه ضمن إطار التعاون بين الجامعات و الوزارات الاخرى.
تضمنت الزيارة التعرف على اهم وحدات معالجة المياه الصناعية و مياه الصرف الصحي و منها وحدة المعالجة الكيمياوية ووحدة المعالجة الفيزياوية ووحدة المعالجة البايولوجية وزيارة وحدة تصنيع الأغشية الخاصة بالمعالجة و مختبرات فحوصات المياه .
وتهدف مثل هذه الزيارات الى التعرف و تعزيز دور المهندس الكيمياوي في مختلف الوزارات المختلفة .

