كلية العلوم الاسلامية تنظم دورة عن الاتيكيت والدبلوماسية ومهارات الاتصال
نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد دورة تدريبية عن (الاتيكيت والدبلوماسية ومهارات الاتصال) على مختبر الحاسبة المركزي ولمدة خمسة ايام وكان الهدف من تنظيمها تطوير المستوى الوظيفي في مجال الاتصالات المهنية في المستويات الدولية العليا وتطوير الفهم العام للدبلوماسية الدولية والعلاقات الدولية من حيث الشكل والتنظيم وتطوير المهارات اللازمة للعمل في الحكومة والسلك الدبلوماسي والنظم الادارية المختلفة في الأدوار العليا وعلى المستوى الرفيع في أطر الكفاءة التواصلية.
الدورة حاضر فيها التدريسي في قسم الشريعة الدكتور عبد العزيز مهدي مكي الراوي فوضح الكثير من المفاهيم التي يحتاجها الموظف تضمنت الدورة مواضيع الدبلوماسية، البروتوكول، الايتيكيت، التشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات .

