كلية الهندسة تقيم ورشة عمل حول تطبيق نظام المقررات
اقام قسم الهندسة البيئية بكلية الهندسة ورشة عمل بعنوان “تطبيق نظام المقررات” وتم خلالها شرح مفصل من الاستاذ الدكتورة زينب زياد اسماعيل رئيس لجنة المقررات في القسم حول الية تنفيذ نظام المقررات وقد حصلت عدد من المداخلات والاسئلة من الاساتذة.
هدفت الورشة الى اعطاء تصور واضح ومبسط للنظام وآلية تنفيذه في القسم وكيفية تطبيقه فضلا عن التعامل مع المستجدات من خلال التطبيق العملي.

