كلية الهندسة  تشارك في حفل التخرج دورة النصر والتنمية

 

 

شاركت كلية الهندسة في احتفالية التي اقامتها جامعة بغداد  بتخرج دورتها الواحدة بعد الستين للعام الدراسي 2017/2018 , دورة (النصر و التنمية).

اقيم الحفل  على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة , حيث  تشرفت الجامعة بحضور الوكيل الفني لوزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد  و الدكتور علي حسين الاديب و كذلك الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى  و الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول رئيس جامعة بغداد وعدد من مسؤولي الوزارة وشخصيات اكاديمية وثقافية وسياسية والسادة عمداء تشكيلات الجامعة ومن بينهم عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتورة (صبا جبار نعمة الخفاجي) .

من جانبها اعربت عميد كلية الهندسة عن فخرها واعتزازها بجامعتنا الام وكليتنا العزيزة وهنأت ابناءها الخريجين وتمنت لهم  النجاح والتوفيق في حياتهم المهنية متمنيه لهم دورا مشرفا في مسيره الاعمار والبناء لبلدنا العزيز وكذلك التقطت الصور التذكارية مع ابنائها الطلبة   بكل اعتزاز ومحبه.

وفي الختام تم تكريم الطلبة الاوائل من قبل الوكيل الفني لمعالي الوزير وكانت الطالبة سارة شاكر محمود عباس من قسم الهندسة الكيمياوية قد حصلت على مرتبة الطالبة الاولى للدراسة الصباحية في كلية الهندسة هذا وقد عبر الحاضرون عن فرحتهم وسرورهم البالغ بهذا الانجاز الكبير .