تدريسية من معهد الهندسة الوراثية في لجنة الألقاب العلمية بوزارة العلوم والتكنولوجية
اختيرت التدريسية من معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا بجامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتورة وثام احمد العاملي في لجنة الألقاب العلمية في وزارة العلوم والتكنولوجية لتقويم البحوث المقدمة من ملاكاتها لأغراض الترقية.
واكدت اللجنة في كتابها الرسمي أن اختيار العاملي جاء لخبرتها العلمية والدراية في حقل اختصاصها , لذاأحالت عدد من البحوث لغرض تقييمها.

