عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية يشارك في دورة التدقيق والرقابة الداخلية
شارك عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية في جامعة بغداد الأستاذ الدكتور سالم عواد هادي في الدورة التدريبية التي نضمتها جمعية الأقتصاديين العراقيين بالتعاون مع مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية بعنوان “التدقيق والرقابة الداخلية” في أربيل.
وألقى عميد المعهد محاضرة في الرقابة والتدقيق الداخلي وتضمنت المحاضرة الأطار النظري لنظام الرقابة الداخلية وقسم التدقيق الداخلي وتناول فيها الحالات العملية لكيفية كشف الأحتيال والتلاعب بالمال العام وتدقيق الأداء.

