عدد من تدريسيي كلية العلوم يشاركون في المؤتمر الدولي السابع عشر لكلية الطب

 

شارك عدد من باحثي قسم علوم الحياة واساتذته بكلية العلوم في فعاليات المؤتمر العلمي الدولي السابع عشر لكلية الطب في جامعة بغداد والذي يتزامن مع الذكرى الواحدة و التسعين لتأسيس الكلية .

وهدف المؤتمر الى تقديم البحوث والدراسات في مجال التخصصات الطبية والحياتية الحديثة وذلك بحضور عدد من الاساتذة والباحثين من داخل العراق وخارجه، والذي اقيم برعاية عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور علي كامل الشالجي  وحضور ممثلي وزيري التعليم العالي و البحث العلمي و وزير الصحة و البيئة ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين وحضور رسمي واكاديمي كبير.

وتمثلت مشاركة كلية العلوم بعدد من تدريسيي قسم علوم الحياة عن طريق تقديم مجموعة من البحوث العلمية ذات العلاقة بالمؤتر ومحاوره وتخصصاته.

ويذكر ان المشاركين هم كل من الاستاذ المساعد الدكتور حيدر زهير علي، الاستاذ الدكتورة هند حسين عبيد، الدكتورحارث سعيد الورد ،الدكتورفاضل محمد لفتة و المدرس المساعد غفران محمد حسن.

وتأتي هذه المشاركة سعيا من كلية العلوم واساتذتها وباحثيها على المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية والنشاطات الاخرى بهذف تبادل الخبرات ومواكبة تخصصاتهم بما يحقق اهداف الكلية ورؤيتها .