كلية الادارة والاقتصاد تنظم حفل تأبيني لأساتذته المتوفين

نظم قسم الادارة العامة بكلية الادارة والاقتصاد حفل تابيني لأساتذة القسم المتوفين الدكتور عبد الرزاق الشيخلي والاستاذ علاء دهام

وحضر الحفل التأبيني عميد الكلية الدكتور سهيل نجم عبد الله و المعاون الاداري الدكتور فارس بريهي و رئيس القسم الدكتور سهير عادل حامد كما حضر الحفل مستشار الوزارة الاسبق الدكتور صلاح النعيمي وجمع من تدريسي القسم وطلبة الدراسات العليا والاولية.

افتتح العميد الحفل بذكر مناقب الاساتذة الافاضل وخلقهم واثرهم العلمي والاخلاقي الذي تركوه خالدا في ذاكرة الكلية سائلا المولى القدير ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان ينزلهم منازل العلماء كونهم من اصحاب الخلق والتواضع الرفيع.

كما قدمت رئيس القسم في كلمتها تعازيها الى اساتذة الكلية وذوي الفقيدين كونهم فقدو اسماء لا تعوض ونجوم لها مكانتها في كلية الادارة والاقتصاد سائلة المولى القدير ان يرحمهم وان يلهم ذويهم الصبر

بعدها قدم اهالي الفقيدين شكرهم وعرفانهم لعمادة الكلية واساتذة القسم على هذه الوقفة التي تدل على الوفاء لاساتذة الكلية والتي تنبع من طيب الخلق الذي يتمتع به اساتذة الكلية متمنين في الوقت ذاته ان يديم حفظه ورعايته على اساتذة وموظفي الكلية و قدم احد طلبة القسم شعرا في الفقيدين بعدها قدم السيد العميد درع الوفاء لاهالي الفقيدين