ضمن جولة تفتيشية جديدة..مجمع الجادرية لاسكان الطالبات يستقبل مدير الاقسام الداخلية في وزاره التعليم العالي
استقبل مجمع الجادرية لاسكان الطالبات في جامعة بغداد مدير الاقسام الداخلية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حامد شاكر ضمن زيارة تفقدية للاطلاع على الواقع الخدمي في المجمع.
ودقق شاكر بنايات المجمع
مبديا ثناءه على التطور الحاصل بعد اخر زيارة له. واثنى مدير الاقسام الداخلية على التغييرات الادارية في المجمع، فضلا عن مستوى النظافة والخدمات المقدمة للطالبات.
ويذكر ان رئاسة جامعة بغداد قد دعمت الاقسام الداخلية بشكل مباشر من رئيسها الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي، واشرف على جميع انجازاتها الادارية خدمة للقاطنيها من الطلبة والطالبات.













