وجهت جامعة بغداد خريجيها الأوائل وحملة الشهادات العليا للدخول الى النظام الالكتروني الخاص بمجلس الخدمة لتدقيق بياناته و تسجيل اعتراضاتهم في حال وجود عدم تطابق البيانات من خلال الرابط التالي:

verify.fpsc.gov.iq

وذلك لضمان أعلى مستوى انسيابية في عملية تدقيق المعلومات المرسلة لمجلس الخدمة العامة الاتحادي. بامكانكم الان

ويذكر ان الصفحة الرئيسية للنظام تحتوي على جميع التفاصيل التي تخص عملية تدقيق البيانات، مع مراعاة النقاط الاتية:

1. في حالة عدم وجود اسم المتقدم ضمن قائمة الأوائل فيعني استباعده بسبب ان احتساب الأوائل على القسم يعتمد على الدرجة فقط وليس على نوع الدراسة، اي ان القسم الذي يمتلك دراسة صباحية ومسائية له فقط 3 اوائل هم الأعلى تقيما للدراستين وذلك حسب كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء ذي العدد (ق / ٥ / ٤٥٤٧) في ٤ / ٢ / ٢٠٢٢.

2. عند وجود الاسم في قائمة الأوائل، لكن لا يستطيع صاحب الطلب الدخول للنظام بعد ظهور رساله اسم المستخدم او كلمة المرور خطأ، فالسبب عادة ما يكون خطأ فعليا في احد أحرف او أرقام الكود او كلمه السر.

لحل المشاكل (1 و 2 ) اعلاه بامكانكم مراجعة كلياتكم اولاً لتعديل الكود، وفي حال عدم الوصول الى نتيجة بامكانكم مراجعة رئاسة الجامعة في الجادرية/برج الجامعة/قسم الموارد البشرية (الطابق ٥).

3. في حال الدخول إلى النظام باستخدام الكود وكلمة المرور، مع وجود بعض المعلومات خاطئة، يمكن تسجيل (تقديم إعتراضا بذلك)، فغالبا ما يكون السبب تقنيا، ولمعالجة هذا الخطأ، يمكن تقديم اعتراض إلكتروني من نفس واجهة النظام، وسوف تقوم الجامعة بالتدقيق وإرسال نتيجة الاعتراض افتراضيا على نفس النظام.
وفي حال لم يتم معالجة الموضوع، بامكانكم مراجعة قسم شؤن الطلبة والتسجيل في رئاسة الجامعة قرب نادي الهندسة الطلابي للنظر في حل المشكلة فنيا ومعالجتها.