نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد حفلا لترديد القسم الطبي لخريجي العام الدراسي 2021/2022 الدورة الخامسة والستين والتي جاءت تحت شعار ( بالعلم تبنى الاوطان ) ، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي وعدد من الشخصيات العلمية والأكاديمية .

استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الابرار ، وألقى رئيس الجامعة كلمة بالمناسبة هنأ فيها الطلبة بتخرجهم وبارك لاعضاء الهيئة التدريسية ما قدموه من جهود كبيرة لتخريج دفعة علمية تخدم المجتمع ، مبينا أهمية مواكبة التطورات الكبيرة التي تحصل في العالم على مستوى العلوم والمعرفة ، مشيرا الى ان التطورات في العلم والمعرفة التي تحصل سابقا مرة كل سبع سنوات اما في الوقت الحالي تتضاعف المعرفة كل ثلاث وسبعين يوما مرة واحدة وهذا يضع الجامعة والكليات امام تحديات كبيرة ومن الواجب مضاعفة وبذل المزيد من الجهود لمواكبة ما يحصل مع العالم .

وحث السعدي التدريسيين في المراكز البحثية في الكليات الى بذل المزيد لتحقيق التطور العلمي الحاصل في العالم ، مبينا الى ان الجامعة ستتخذ نظام المقررات الدراسية نظاما معتمدا فيها لتوفير البيئة الاكاديمية لموائمة الجامعات العالمية .

بعد ذلك تم ترديد القسم الطبي الموحد للطلبة الخريجين مع عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي ، مقدما التهاني والتبريكات لهم ولعوائلهم .