اطلقت كلية الاعلام في جامعة بغداد مجموعة من الفعاليات تمثلت بمجموعة من النشاطات والورش والندوات بمناسبة اليوم العالمي لريادة الاعمال.
حيث شهدت كلية الاعلام افتتاح معرضٌ مميز شهد تجمعا استثنائيا لأساتذة الكلية والباحثين والطلاب، حيث عُرضت مجموعة واسعة ومتنوعة من المؤلفات العلمية، قدّم الأساتذة والطلبة مؤلفاتهم العلمية المتنوعة في مختلف مجالات الإعلام و تنوّعت المواضيع من الدراسات الإعلامية إلى الإعلام الجديد والرقمي، واحتضن المعرض مجموعة متميزة من الأفكار والأبحاث التي تعكس التطور والابتكار في هذا المجال.

كما نظمت حملة توعية تحت عنوان “كافي ـــــ إزعاج”، للحد من ظاهرة الضوضاء في مدينة بغداد، نفذها طلبة الدكتوراه في قسم العلاقات العامة، بهدف نشر الوعي حول مخاطر الضوضاء وتأثيرها السلبي على صحة الإنسان..
وأشارت الأستاذة الدكتورة فاطمة عبد الكاظم، المشرفة على الحملة، إلى أن “هذه الجهود تأتي ضمن التطبيقات الميدانية لمادة التنمية المستدامة وفي إطار المسؤولية الاجتماعية.

وفي السياق ذاته صرح الأستاذ الدكتور عمار طاهر عميد كلية الإعلام، قائلاً: “نود أن نعبر عن دعمنا الكامل وتقديرنا لجهود فريق حملة (كافي ـــــ إزعاج) التي نظمها طلاب الدكتوراه في قسم العلاقات العامة”، مبينا إن” هذه المبادرات تعكس التزام الكلية بالمسؤولية الاجتماعية والدور الفعّال الذي يمكن للإعلام أن يلعبه في تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.”