استقبل رئيس جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف، وفدا من كلية لندن الجامعية، برئاسة الأستاذ الدكتور إلينور روبسون والدكتور مهيار كاظم ، وبحضور كل من الاستاذ الدكتور ايناس خليفة الشرقي مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية في الجامعة والدكتور علي عبد الحسن مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور موفق ساجت مدير قسم المنظمات الدولية في دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين جامعة بغداد وكلية لندن الجامعية في مختلف المجالات العلمية والثقافية ، وأكد رئيس جامعة بغداد على أهمية هذا التعاون في تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي في الجامعة، والاستفادة من خبرات كلية لندن الجامعية في مختلف التخصصات.

من جانبها، أعربت الأستاذة الدكتورة إلينور روبسون عن رغبة كلية لندن الجامعية في توسيع نطاق التعاون مع جامعة بغداد، مشيرة إلى أن الكلية لديها العديد من البرامج والمشاريع التي يمكن أن تستفيد منها الجامعة.

وتضمن اللقاء مناقشة إمكانية تبادل الطلاب والأساتذة بين الجامعتين، وتنظيم المؤتمرات والندوات المشتركة، والتعاون في مجال البحث العلمي.