نظمت كلية الطب البيطري بجامعة بغداد، ورشة علمية عن مراحل اكمال متطلبات دخول (المجلة الطبية البيطرية) في مستوعبات النشر العالمية، بحضور رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور سهيل نجم عبد الله وعدد من العمداء ، وبحضور مسؤولي الوحدة التحريرية في مجلات جامعة بغداد العلمية. 

وهدفت الورشة الى التعريف بالخطوات العلمية التي اتخذتها كلية الطب البيطري بالتعاون مع قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد لجعل (المجلة الطبية البيطرية) ضمن مستوعبات النشر العالمية في سكوبس وغيرها من المجلات العلمية الرصينة. 

وذكر رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف خلال حضوره الورشة العلمية، أهمية دخول جميع مجلات جامعة بغداد ذات التخصصات العلمية والانسانية في مستوعبات النشر العالمية، للتعريف بمؤسسات الجامعة العلمية، والتعريف بعلماء وأستاذة العراق وعرض نشاطاتهم العلمية، وتطوير قدرات هيئات التحرير في مجلات الجامعة الأم.

وبين مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي الدكتور عمر فالح حسن، خلال الورشة التي استضافتها كلية الإعلام، ان الهدف من اقامة الورشة هو تطوير واقع عمل المجلات العلمية التابعة لكليات ومراكز جامعة بغداد والبالغ عددها (36) مجلة، وتعزيز نشاطها وفعاليتها بما يضمن وصولها الى الفهارس العالمية الرصينة.