استقبل رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف بمكتبه في رئاسة الجامعة ، وفدا من جامعة غازي التركية ، وترأس الوفد الزائر رئيس الجامعة الدكتور موسى يلدز وعدد من التدريسيين في الجامعة ، بحضور مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور سهيل نجم عبد الله .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين جامعة بغداد وجامعة غازي التركية في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية، وناقش الطرفان إمكانية تبادل الخبرات والأساتذة والطلبة بين الجامعتين، كما تم بحث فرص التعاون البحثي المشترك بين الجامعتين.

وقدم رئيس جامعة بغداد شرحا تفصيليا عن الجامعة وكلياتها ومعاهدها ومراكزها العلمية والبحثية والدور الذي تقوم به ، مضيفا ان الجامعة تسعى الى تفعيل النشاط العلمي بين الجامعتين خاصة فيما يخص تبادل الاساتذة والبحوث المشتركة وتطوير اللغة بما يخص طلبة قسم اللغة التركية في كلية اللغات .

وأعرب الوفد الزائر عن سعادته البالغة بزيارته لجامعة بغداد واطلاعه على المستوى التعليمي والأكاديمي المتطور الذي تتمتع به الجامعة ،
مؤكدا على أهمية التعاون بين الجامعات العراقية والجامعات التركية، بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية في البلدين الصديقين .