نظمت وحدة تمكين المرأة  في كلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد ندوة عن ظاهرة التفكك الاسري في قاعة أمانة مجلس الكلية للأجتماعات.

وقد حضر الندوة نخبة من تدريسيات ومنتسبات الكلية.

 

قدمتها مسؤولة وحدة تمكين المرأة في الكلية المدرس الدكتور ابتسام هادي كاظم وكل من الاستاذ المدرس هبة خالد حسين والمدرس المساعد بسمة لؤي مهدي.

 

وهدفت الندوة الى التطرق حول موضوع التفكك الاسري وأهم المشاكل التي تعاني منها جميع المجتمعات والعلاج لهذه الظاهرة الذي يتطلب تدخل حكومي تشريعي وتطبيق القوانين فضلاً عن توفير أجراءات الحماية والوقاية للمتضررين من العنف الاسري او التفكك الاسري .