نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد مادبة افطار لطلبة طب الاسنان بالاقسام الداخلية .
شهدت مادبة الافطار المميزة مشاركة واسعة من طلبة الاقسام حيث اجتمعوا في اجواء رمضانية هادئة ومفعمة بالترابط والتآزر. استمتع الطلبة بلحظات الفرح والمسرات، وتبادلوا التهاني والاماني بالخير والسعادة في هذا الشهر الفضيل.
وتاتي هذه المبادرة في اطار الرعاية والاهتمام التي توليها ادارة الكلية لطلبتها وتعكس الروح الاجتماعية والتواصل الانساني

