اقامت كلية التربية للبنات وحدة الإرشاد النفسي بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر الورشة العلمية الموسومة :بـ ( العوامل المساعدة على رفع الانضباط الذاتي لدى الطالبات وحضرها نخبة من تدريسي وموظفي وطالبات الكلية  وحاضر فيها كل من المدرس الدكتور نور علي عبدالله والمدرس المساعد رغد هاني  والمدرس امساعد ايمان عبد الجبار

 

هدفت الورشة إلى التعرف على مفهوم الانضباط الذاتي والكشف على العوامل المساعدة على رفع الانضباط الذاتي لدى طالبات وبيان اساليب الانضباط الذاتي .

 

وتوصلت الورشة العلمية إلى مجموعة من التوصيات أهمها اقامه العديد من الورش والندوات من أجل تطوير الانضباط الذاتي لدى طلبة وزيادة القدرة على تحقيق أهدافك من خلال الانضباط الذاتي واكتساب المرونة في العمل تساعد على الانضباط الذاتي .