اقامت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد حفل تخرج طلبة الدراسات العليا وذلك بحضور نقيب اطباء اسنان العراق الدكتور ابو بكر زياد الراوي و نقيب اطباء اسنان فرع بغداد الدكتور منهل الرديني.

والقى عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي نيابة عن رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف كلمة تهنئة وتقدير لجهود الطلاب خلال فترة الدراسة مشيدا بدورهم في مجال الطب وحثهم على العمل على بناء العراق وخدمة للمجتمع. وثمن جهود الهيئة التدريسية في توجيه الطلاب نحو النجاح.

وتحدث الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق عن دور الكلية الرائد في توفير بيئة تعليمية مستدامة وتنفيذ برامج أكاديمية متميزة، وتقديم الخدمات العلاجية لتلبية حاجات المجتمع.

 

مؤكدا على التحسين المستمر في الجودة والبحث العلمي كما اشار الى اهمية نجاح طلاب الدراسات العليا خلال سنوات دراستهم ودورهم الهام في خدمة مجتمعهم  وتطوير مجال طب الأسنان من خلال مشاركتهم الفعالة في البحوث المنشورة، وتقديم وجهات نظر جديدة وافكار مبتكرة، وتحليل البيانات، والمشاركة في التجارب العلمية.

وفي الختام تم تكريم الطلبة الخريجين بشهادات تقديرية وهدايا رمزية، فضلا عن تكريم الطالب الاول المتفوق على الدورة، تقديرا لجهودهم المبذولة في دعم وتطوير كلية طب الأسنان وفي ختام الحفل، تم التقاط