نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد مؤتمرها الدولي السنوي في دورته الرابعة والعشرون وتحت شعار (التعليم الشامل والمتميز أساس الأبداع والابتكار ) ، برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، وبدعم من رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف واشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور رغد الهاشمي، وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور سهيل نجم عبد الله ونقيب أطباء الأسنان في العراق مع كوكبة من الباحثين المختصين.

وهدف المؤتمر الى عرض أحدث النتاجات العلمية والبحوث التطبيقية لغرض توظيفها علمياً في ترصين جودة التعليم وتحقيق التنمية المستدامة، فضلاً عن تطوير القدرات العلمية والبحثية والأكاديمية للباحثين والتدريسيين وفق أحدث المستجدات.

وتضمن المؤتمر عدد من المحاور التي تبحث في آخر المستجدات في تخصصات طب الأسنان والتي تشمل التعويضات الاصطناعية وزراعة الاسنان وجراحة الفم والوجه والفكين.

وفي كلمة القاها عميد الكلية أثنى على المحاضرين لمشاركتهم في المؤتمر، اذ يمثل هذا الحدث خطوة نحو تعزيز التواصل والتفاعل بين الباحثين والمختصين في مجال طب الاسنان، مؤكداً على ضرورة تبادل الخبرات لأنها تسهم في بناء مجتمع علمي متكامل .