أقامت شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في الكلية حملة توعوية شاملة تهدف إلى تعزيز مفاهيم النزاهة ومكافحة الفساد بين طلبة ومنتسبي الكلية.

 

وتضمنت الحملة مجموعة من الأنشطة التوعوية في عرض لوحات ضوئية إلكترونية تحمل شعارات ورسائل تدعو إلى نبذ الفساد وتعزيز القيم الأخلاقية، فضلاً عن نشر ملصقات توعوية في أروقة الكلية، تسلط الضوء على أهمية تبني سلوكيات نزيهة في مختلف مجالات الحياة الأكاديمية والإدارية.

 

وهدفت هذه المبادرة إلى ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية بين أفراد المجتمع الجامعي، ورفع مستوى الوعي بمخاطر الفساد وآثاره السلبية على مؤسسات الدولة، بما ينسجم مع التوجهات الوطنية في بناء بيئة خالية من الفساد وتعزيز ثقافة المساءلة.

 

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الأنشطة التوعوية التي تنفذها الكلية في إطار مسؤوليتها المجتمعية والتزامها بتنشئة جيلٍ واعٍ قادر على الإسهام في بناء عراقٍ مزدهرٍ وخالٍ من الفساد، ما يعزز من مكانة الجامعة كمؤسسة علمية رائدة تسعى لتطبيق معايير النزاهة في جميع مفاصلها.

 

وتحقق هذه الحملة الهدف السادس عشر الذي يدعو إلى السلام العدل والمؤسسات القوية.