نظمت وحدة الأنشطة الطلابية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات بجامعة بغداد، وبالتعاون مع تدريسيات المادة العلمية لكرة اليد وفرع الالعاب الفرقية، مباراة ودية في كرة اليد بين فريق الكلية وفريق مديرية تربية الكرخ الثانية، والهدف  من المباراة تطوير المهارات البدنية لدى اللاعبات وتشجيعهن على المشاركة في البطولات المحلية والدولية. انتهت المباراة بفوز فريق مديرية تربية الكرخ الثانية بنتيجة 18 هدفًا مقابل 17 لفريق الكلية.

 

 في ختام المباراة، قام كل من رئيسات فرعين الالعاب الفردية والعلوم النظرية ا.د. عبير داخل  وا.م.د إيمان صبيح، بتوزيع كؤوس الفوز على الفريقين، متمنين لهم التوثيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

 

يجدر بالذكر أن مثل هذه الأنشطة تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، خاصة الهدف الثالث والذي يدعو الى ضمان حياة صحية وتعزيز الرفاهية للجميع في جميع الاعمار.، فضلا عن الهدف السابع عشر الذي يركز على عقد الشراكات لتعزيز التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة.