أقامت كلية التربية للبنات وحدة العلاقات الثقافية الورشة التدريبية الموسومة ((تكنولوجيا التعليم بين الماضي والحاضر)) بحضورنُخبة من أساتيذ الوحدة ،حاضر فيها كل من المدرس المساعد رهام نزهان حميد والمدرس المساعد رسل طارق جوهر
تهدف الورشة التدريبية إلى معرفة تطور تكنولوجيا التعليم عبر العصور وكيف أثرت هذه التطورات على العملية التعليمية في كل من الماضي والحاضر.
وتوصلت الورشة إلى مجموعة من التوصيات أهمها أن تكنولوجيا التعليم قد تطورت بشكل كبير، من الأساليب التقليدية إلى التقنيات الحديثة التي تسهم في تحسين العملية التعليمية لذلك يجب على المعلمين والطلاب التكيف مع هذه التغييرات والاستفادة من الأدوات التكنولوجية الحديثة لتحقيق أفضل نتائج تعليمية.
وتحقق هذه الورشة احد اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع والذي يدعو الى التعليم الجيد.

