نظمت وحدة الشؤون العلمية في كلية التمريض بجامعة بغداد ورشة عمل قيمة بعنوان (ضوابط التقديم للدراسات العليا للموظفين) قدمها كل من المدرس المساعد علا باسم هاشم والمدرس المساعد ختام غازي عطية  حضرها مجموعة من أساتذة وموظفي الكلية في قاعة التعليم المستمر بالكلية.

 

هدفت الورشة الى تعميق الفهم بحقوق الموظف للحصول على شهادة عليا ضمن الضوابط الادارية والعلمية التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  وتسليط الضوء على الدور المحوري والأساسي لهذه الحقوق والدفاع عنها.

 

 سعت الورشة إلى توفير نظرة عامة وزيادة الخبرة لدى الموظفين للحصول على شهادات عليا بطريقة قانونية وسليمة من الناحية الادارية من اجل الارتقاء والتقدم العلمي نحو الامام.

 

وأوصت الورشة بضرورة معرفة قوانين الإجازة الدراسية وطريقة الحصول على الشهادات بطريقة قانونية.

 

وتحقق هذه الورشة احد اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع والذي يدعو الى التعليم الجيد.