نظمت وحدة التاهيل والتوظيف والمتابعة في كلية التمريض بجامعة بغداد ورشة عمل بعنوان (توظيف الذكاع الاصطناعي في عملية البحث العلمي) حاضرت فيها الدكتورة ميساء حميد عبد الامير وحضرها عدد من الطلبة الدراسات الاولية.
وهدفت الورشة الى التعرف على أهمية الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي فضلا عن أنواع الTools المستخدمة في كتابة البحث العلمي.
وأوصت الورشة الى اهمية معرفة كيفية استخدام ادوات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي في الإجابة عن الأسئلة، والاستعانة بأدوات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في كتابة وتحرير البحث العلمي بأسلوب أكاديمي.

