شهدت كلية التربية للبنات المناقشة العلنية لطالبةِ الماجستير  (منار علي حسين)  عن رسالتها الموسومة بـ ” أثر تراكيب كيغان في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الإملاء”

 

هدفت الرسالة إلى معرفة أثر تراكيب كيغان في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاملاء.

 

وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج أهمها إن استعمال تراكيب كيغان في ضوء تدريس الإملاء ساعد الطالبات على نمو حب الاستطلاع والبحث عن الفائدة الجديدة وتفوق أداء طالبات المجموعة التجريبية اللاتي درسن على وفق تراكيب كيغان على أداء طالبات المجموعة الضابطة اللاتي درسن بالطريقة الاعتيادية في تحصيل الإملاء.